دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-26

البكري : نتوقع 3000 إصابة كورونا يوميا والحظر الطويل مستبعد حاليا

الرأي نيوز :

منى نعلاوي


قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الاوبئة الدكتور فارس البكري إنه من المتوقع أن ترتفع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في الأردن إلى ما يزيد على 3 آلاف خلال الأسابيع القادمة .


وأكد البكري في حديث خاص بأنه لا يوجد أي توصيات بحظر شامل طويل لأسابيع في الوقت الراهن وهذا الخيار مستبعد حاليا وهو الحل الأخير، وسيتم بذل كافة الجهود حتى لا يتم اللجوء إليه .


ووجه  رسالة إلى المواطنين ؛ كونه في فصل الشتاء قد تختلط عليهم الأمراض التنفسية وأبرزها الانفلونزا مع الكورونا وقد يصعب التمييز بينهما ؛ لذلك دعا البكري إلى الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية ومنها : ارتداء الكمامات وغسل الأيدي والتعقيم باستمرار ، و تجنب التجمعات ومراعاة التباعد الجسدي ، إضافة إلى الابتعاد عن التدخين ، ومراجعة الأطباء في حال ظهور أعراض ، فالانفلونزا والكورونا يصعب التمييز بينهما إلا من خلال الفحص ، أما مطعوم الانفلونزا مهم جدا فهو يقلل من نسب أمراض الالتهابات بشكل عام في فصل الشتاء .

عدد المشاهدات : ( 2774 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .